كورة لايف مباراة كوريا الجنوبية وغانا يلا شوت بث مباشر غانا ضد كوريا اون لاين في كأس العالم 2022

كورة لايف مباراة كوريا الجنوبية وغانا يلا شوت بث مباشر غانا ضد كوريا اون لاين في كأس العالم 2022

ستكون مباراة كوريا الجنوبية وغانا كورة اون لاين في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022 مباراة قوية لا تقبل القسمة على اثنين  من اجل التمسك بآمالهما في الصعود للأدوار الإقصائية، عندما يلتقيان عصر الاثنين .

 

ويلعب المنتخب الغاني مع نظيره الكوري الجنوبي، على ملعب (المدينة التعليمية)، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمونديال القطري.

 

يدخل المنتهب الغاني مباراة كوريا باحثا عن الانتصار كونه يتذيل جدول ترتيب المجموعة بلا نقاط، عقب خسارته (3-2) أمام البرتغال في الجولة الأولى.

 

ويمتلك منتخب غانا في قائمته بالبطولة مزيجا من عنصري الخبرة، مثل أندريه أيو صاحب الهدف الأول في شباك البرتغال، والشباب مثل محمد قدوس، أليدو سيدو وعثمان بوكاري، الذي أحرز الهدف الثاني في المباراة الماضي

 

في المقابل، يتقاسم منتخب كوريا الجنوبية، الذي يلعب في كأس العالم للمرة الـ11 في تاريخه والعاشرة على التوالي، وصافة ترتيب المجموعة مع منتخب أوروجواي، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، عقب تعادلهما بدون أهداف في مستهل مبارياتهما بالمسابقة.

 

سجل مواجهة منتخب كوريا مع المنتخبات الأفريقية.

ستكون هذه هي المواجهة الرابعة لمنتخب كوريا الجنوبية، الذي سجل ظهوره الأول في كأس العالم عام 1954، أمام أحد المنتخبات الأفريقية في كأس العالم.

 

وخلال المواجهات الثلاث السابقة التي خاضها أمام منتخبات القارة السمراء في المونديال، حقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصارا وحيدا، فيما تعادل في مباراة وخسر أخرى.

 

ويسعى منتخب كوريا الجنوبية لإنعاش حظوظه في اجتياز مرحلة المجموعات للمرة الثالثة في تاريخه بكأس العالم.

 

 

موعد مباراة كوريا وغانا في كأس العالم قطر 2022م .

 

يلتقي منتخب غانا أمام كوريا الجنوبية علي ملعب المدينة التعليمية بالدوحة ، في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة , الرابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والعاصمة صنعاء  .

 

وكما هو معتاد سوف تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس بنقل أحداث مباراة كوريا الجنوبية وغانا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات .

 

وسوف نقوم نحن بموقع كورة اون لاين بنقل أحداث مباراة كوريا ضد غانا من خلال البث المباشر على الموقع فكونوا على الموعد